single

أخبار

“إلسا زغيب تكشف عن تفاصيل شخصيتها في “بلحظة

تواصل الممثلة اللبنانيةإلسا زغيبتصوير مشاهدها فيمسلسل بلحظة، من إنتاج شركة “الصدى”، كتابة وسيناريو وحوارندين جابر، وإخراجأسامة الحمد.

وتجسّد زغيب في المسلسل شخصية “تالا” إبنة “ربى” (كارمن لبس) وشقيقة “سيف” (زياد برجي)، إبنة العائلة التي تطالب بثأر زوجها المقتول، قبل أن تجد “فلك” (روان طحطوح) شقيقة القاتل مزروعة في منزلها، كزوجة شقيقها.

هي أم لطفل صغير، وأرملة تتمتع بكراكتير غير ثابت بسبب التحولات الحادة في ظروفها

وتحدثت زغيب عن دورها، قائلةً: “هي أم لطفل صغير، وأرملة تتمتع بكراكتير غير ثابت بسبب التحولات الحادة في ظروفها، ستعتبر “فلك” عدوة لها منذ إقتحامها حياتها وتحاول جعل عيشتها جحيماً خالصاً، قبل أن تتبدل المشاعر تباعاً”.

وعن علاقتها بشخصيتي والدتها وشقيقها، أوضحت: “علاقتي بكارمن في المسلسل خاصة، إذا تكون والدتي المتسلطة التي لا يجرؤ أحد على معارضتها، فأضطر كثيراً الى شقيقي في العمل (زياد برجي)

ويشارك في البطولة الى جانب زغيب، كارمن لبس، زياد برجي،يوسف حداد، روان طحطوح،نيكولا مزهر،سينتيا خليفة، نتاشا شوفاني،مجدي مشموشي، هيام أبو شديد، فيفيان أنطونيوس،مي سحاب، نيكولا مزهر، وسام سعد، نبيل عساف، رندة كعدي، وغيرهم، على أن يبدأ عرض المسلسل المؤلف من 60 حلقة، في شهر رمضان المقبل

https://www.elfann.com/news/show/1180233/