single

أخبار

سينتيا خليفة: علاقتي مع زياد برجي ستجعل الكل يرغب بالحب

بعد غياب عن الدراما المحلّية تسجّل الممثلة اللبنانية سينتيا خليفة عودة قوية في الموسم الرمضاني المقبل من خلال لعبها أحد أدوار البطولة في مسلسل “بلحظة” إلى جانب النجم زياد برجي وعدد كبير من أهم الممثلين اللبنانيين، وتكشف عن تفاصيل دورها في العمل المرتقب وعن رأيها بنجمات الدراما، في حوار جريء تطبعه سينتيا بشفافيّتها المعتادة. لم تعرف سينتيا خليفة منذ سنّ السابعة عشرة هدنة حقيقية أو فترة استراحة طويلة. تستمر الممثلة الشابّة بمصارعة الحياة من أجل تحقيق أحلامها وتعتبر نفسها مناضلة حقيقية في مجال الفنّ من أجل رسم مشوار يشبه طموحاتها ويحقق لها الرضى الذاتي.

وتعترف: “وقفتُ أمام الكاميرا للمرة الأولى في سنّ الحادية عشرة عندما شاركت كطفلة في مسلسل “عبدو وعبدو” الكوميدي، وفي السابعة عشرة من عمري بدأت بتقديم البرامج، ثم انطلقتُ في مشواري التمثيلي وأعتبر أنني ناضلت كثيراً لأقدّم أعمالاً ترضيني كممثلة وتساهم في نموّي الذاتي والفنّي، فرفضت عروضاً كثيرة كان من الممكن أن تحقق لي تواجداً أكبر على حساب نوعيّة الدور ومضمونه، لأنني أردتُ أن أرسم طريقي كما أشتهيه وأعتقد أنّ كل شخص موهوب لا يستسلم للصعوبات التي يفرضها هذا المجال يمكنه أن يصل إلى ما يصبو إليه”.

هذه بطولتي الأولى وأنا إنسانة حريصة جداً على عملي وأخاف عليه وسعيدة بما حقّقته إلى اليوم في سنّي

بطولة ومسؤولية

وفي مجال تسوده المنافسات الشرسة والفرَص الضئيلة لذوي أصحاب الاختصاص وخرّيجي المعاهد التمثيلية، تُبدي سينتيا سعادتها ورهبتها في آن إزاء لعبها أحد أدوار البطولة في مسلسل “بلحظة” من كتابة نادين جابر وإخراج أسامة الحمد وإنتاج شركة “الصدى”.

وتقول في هذا الخصوص: “هذه بطولتي الأولى وأنا إنسانة حريصة جداً على عملي وأخاف عليه وسعيدة بما حقّقته إلى اليوم في سنّي. ولكن لا يمكنني أن أصف مدى الضغط الذي شعرت به عندما بدأنا تصوير “بلحظة” فقد كنتُ أشعر فعلاً بالمسؤولية وأنظر إلى الأمر على أنه استحقاق مهم بالنسبة لي في مشواري المهني”.

المسلسل الذي يقع في 60 حلقة سيُعرض الجزء الأوّل منه في رمضان على شاشة “الجديد”، والى جانب سينتيا يشارك في البطولة الممثلون كارمن لبّس وزياد برجي ويوسف حدّاد وروان طحطوح ونيكولا مزهر وإلسا زغيب ونتاشا شوفاني ومجدي مشموشي وهيام أبو شديد وفيفيان أنطونيوس وميّ سحاب ونيكولا مزهر ووسام سعد ونبيل عسّاف ورندة كعدي

http://www.lebanon24.com/articles/1494559746567665000