single

أخبار

ماذا تفعل نادين جابر «بلحظة»؟

كشفت الكاتبة نادين جابر عن وضعها اللمسات الأخيرة مع المخرج أسامة الحمد للبدء خلال شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل بتصوير عملهما الجديد «بلحظة» من انتاج شركة «الصدى للإنتاج الفني».
وأوضحت جابر أنها أخضعت المسلسل الدرامي الجديد إلى الكثير من التعديلات على مدى ستين حلقة، بعد أن تقرر انتاجه كـ«عمل عربي مشترك» بدلاً من الصيغة المحلية الأولى، فكشفت أن الفنّانين اللبنانيين كارمن لبّس ويوسف حدّاد سيكونان في دائرة أبطال العمل، من دون أن تفصح عن هوية الممثلين العرب.
وكان الحمد قد قال في حديث سابق لـ«لها» إن جابر تطرح حكايا شخصياتها التي تنقلب رأساً على عقب في لمح البصر، لتخلق سلسلة من ردود الفعل التي تتدافع كالموج في الخطوط الأخرى، مضيفاً: «لحظة واحدة في حياة كل شخصية ستغير مشروعها، فنرى انعكاس هذه اللحظة في شخصية أخرى، ما سيجعل المشاهد يشعر بأنّ الحياة مدوّنة بلحظة واحدة فقط قد تقلب كل حياته».
يُشار إلى أن في جعبة جابر أعمالاً عدّة لتختار من بينها مع الحمد العمل الذي سيلي «بلحظة»، ومن أبرزها «الكونتسية»، و«خيانة عظمى» الذي يتناول الخيانة بمختلف أشكالها كمفهوم نسبي وفق رؤية الشخصيات، ومسار أحداث سيجعل من الصعب إطلاق حكم «الخيانة» رغم وقوعها كفعل، إلا أن التوصيف سيثير جدلاً لدى المشاهد.

 lahamag.com:المصدر

إن جابر تطرح حكايا شخصياتها التي تنقلب رأساً على عقب في لمح البص